+2 تصويتات
في تصنيف معلومات طبية بواسطة (0 نقاط)

باحثون: تنقية الهواء من الفيروس ... أحدث طريقة للوقاية من كورونا داخل المباني

توصل الباحثون إلى طريقة جديدة يمكن استخدامها لإزالة غالبية آثار فيروس كورونا المستجد من الهواء.

  خلصت دراسة أجراها باحثون في جامعة كامبريدج ومستشفى أدينبروك إلى أنه من الممكن استخدام مرشحات الهواء لتنقية الجو من فيروس كورونا.

تفتح نتائج الدراسة الباب أمام إمكانية وضع معايير لهواء أنظف لتقليل مخاطر انتقال العدوى داخل المباني.

  قال الدكتور فيلاس نافابورلار ، استشاري طب العناية المركزة الذي قاد فريق الدراسة ، إن الحد من انتقال فيروس كورونا عبر الهواء مهم للغاية لسلامة المرضى والموظفين معًا.

  وأوضح أن معدات الحماية الشخصية الفعالة أحدثت فرقًا مهمًا في الحماية من كورونا ، لكنه شدد على أن أي شيء يمكن القيام به لتقليل المخاطر بشكل أكبر "مهم".

  وأشار إلى أن المستشفيات اضطرت إلى استخدام أجنحة غير مخصصة لإدارة التهابات الجهاز التنفسي ، بسبب كثرة المرضى الذين يدخلون المستشفيات.

  وأوضح أنه استطاع تجميع فريق من المستشفى والجامعة لاختبار قدرة أجهزة تنقية الهواء المحمولة ، لإزالة فيروس كورونا من الهواء لجعل أجنحة المستشفى أكثر أمانًا.

  اتضح أن الأجهزة لم تقلل فقط من تأثيرات فيروس كورونا عندما كان يعمل ، ولكنها قللت أيضًا من مستويات البكتيريا والفطريات والرشاشات الحيوية الأخرى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

إن الحد من انتقال فيروس كورونا عبر الهواء مهم للغاية لسلامة المرضى والموظفين معًا.

مرحبًا بك إلى العلم اليقين، حيث يمكنك الأستفادة من الكثير من المعلومات القيمة والمواضيع المشوقة وطرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...