0 تصويتات
في تصنيف أسرة ومجتمع بواسطة (4.5مليون نقاط)

يناسب داخل الحقيبة

القاعدة الرئيسية للحيوانات الأليفة في مترو الأنفاق هي أنه يُسمح للكلاب بالتواجد في مترو أنفاق نيويورك فقط طالما كانت ملائمة في الحقيبة. يمكن للمالكين إحضار الكلاب التي يمكن حملها بسهولة فقط.

وقد أدى ذلك إلى بعض التفسيرات الموسعة لما تعنيه هذه القواعد. على سبيل المثال ، تمكن هذا الشخص من وضع كلبه في حقيبة. ومع ذلك ، بدلاً من كلب صغير ، وجدوا كيسًا يناسب كلابهم.

من فضلك ، اجعل الكثير من الضوضاء

في بعض الأحيان ، قد يكون عزف الموسيقي في مترو الأنفاق مصدر إلهاء ساحر عن اليوم. داخل القطارات الفردية ، يصعب الابتعاد عنها قليلاً.

غالبًا ما يؤدي الوقوع في سيارة مترو أنفاق فردية مع شخص ما يعزف الموسيقى بصوت عالٍ إلى إرهاق الركاب الآخرين في وقت قصير. مع وجود بعض من أعلى الآلات الموسيقية المتاحة ، استعد هذا الشخص لتشغيل الموسيقى أثناء تنقله - وهو أمر نحن على يقين من أنه جعل جميع زملائه المسافرين سعداء للغاية.

أفضل حقيبة ظهر

هناك الكثير من الأشياء التي ستراها في تنقلاتك والتي ستتركك تخدش رأسك. في أحيان أخرى ، قد تجد نفسك غيورًا قليلاً من أسلوب مسافر آخر.

لقد تركنا هذا الشخص والشخص الذي رآهم حسودًا بعض الشيء من أسلوبهم. إذا ألقيت نظرة فاحصة ، ستلاحظ أنه خلف قدميه ، لديه حقيبة ظهر تشبه قوقعة السلحفاة. إنه شيء يناسب أي شخص يحب الحياة البرية أو يفتقد مجموعة معينة من السلاحف المحبة للبيتزا.

اختفاء الكاحل

هناك شيء مضحك حول تطابق الأشخاص عن طريق الخطأ مع محيطهم حتى خارج تنقلاتهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتطابق ملابسهم بشكل جيد.

كان هذا الشخص يستمتع برحلة عادية إلى حد ما ذات يوم عندما لاحظ شيئًا غريبًا عندما نظر إلى الأسفل. عندما نظروا إلى الأسفل ، لاحظوا أن شيئًا ما كان مفقودًا من الشخص الجالس مقابلهم. كما اتضح ، كانت الجوارب الخاصة بهم مطابقة للأرض بشكل جيد بما يكفي لإخفاء كاحليهم!

الزي جيد جدا

هناك شيء ما حول أزياء معينة يجعلها واقعية جدًا للراحة حتى لو لم تكن تبدو واقعية تمامًا. يسقطون في الوادي الخارق.

تم طرح هذا المفهوم لراكب واحد بينما كان في طريقه إلى وجهته. التقطوا صورة جزئية لشخص ركب القطار وكان يرتدي مثل تمثال عسكري. الأمر الأكثر إثارة للقلق ، هو أن لديه الوضع أيضًا!

لماذا هنا؟ لماذا الان؟

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها لتمضية الوقت أثناء تنقلاتك. يمكنك دائمًا الاستماع إلى الموسيقى - كما نأمل باستخدام سماعات الرأس - أو حتى قراءة كتاب أو ممارسة لعبة على هاتفك.

ما يجب ألا تفعله على الأرجح تحت أي ظرف من الظروف هو قطع البصل أثناء رحلتك. هناك الكثير من المشاكل هنا ومن حق الركاب الآخرين لهذا الشخص أن يتعرضوا للإهانة. على سبيل المثال ، يُسبب البصل ألمًا للجميع ، ويبدو تقطيعه على مركبة متحركة أمرًا خطيرًا.

أحضر سريرك

حتى لو كنت تتقن فن استخدام المواصلات العامة ، فإن مشهدًا كهذا قد يفاجئك قبل أن تتناول فنجان القهوة في الصباح.

هناك الكثير لتراه في مترو الأنفاق ولكن عدم رؤية أي شخص يكاد يكون سببًا إضافيًا للتوقف. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان مترو الأنفاق فارغًا باستثناء السرير. هناك الكثير من الأسئلة التي لدينا حول هذا ولكن السؤال المهم هو متى فعلوا هذا؟

بيتزا اعتذار

يعني ارتكاب خطأ أحيانًا أنك بحاجة إلى التفكير بسرعة إذا كنت ستصلح الجسور التي ربما تكون قد أحرقتها. هذا يعني أنه ليس لديك وقت تضيعه في التنقل.

يبدو أن هذا الشخص لديه فكرة يمكن أن تستعيد شخصًا ما أو تجعل الموقف أسوأ بكثير. ومع ذلك ، لم يكن لديه متسع من الوقت للانتظار ، لذا تمكن كل من معه في مترو الأنفاق من رؤيته يكتب ملاحظة محزنة داخل صندوق البيتزا.

فقط احتفظ بنفسك

لتمهيد هذه الصورة ، من المهم إبراز أن هذه ليست علامة رسمية. ومع ذلك ، حتى كإشارة مزحة ، فهي ملفتة للنظر.

علاوة على ذلك ، حتى لو لم يكن رسميًا ، فإن هذا الملصق يجسد روح النقل العام. على الرغم من أن الجميع يقتربون من بعضهم البعض ، إلا أنه ليس بالضرورة الوقت الذي يريد فيه الجميع الاختلاط. من الأفضل منح الجميع مساحة لهم ومحاولة الحفاظ على الهدوء أثناء التنقل قدر الإمكان.

لا تهتم بالاختباء

لسنا متأكدين تمامًا مما يحدث هنا. هل يحاول هذا الشخص الامتثال لقاعدة أن كلبه يجب أن يكون في حقيبة أم أنه من المفترض أن يكون مختبئًا؟

في كلتا الحالتين ، فإنه يقع بالتأكيد بجانب تمديد القواعد قليلاً. في النهاية ، يبدو الكلب لطيفًا جدًا ونحن على يقين من عدم وجود الكثير من الركاب الذين لم يكونوا سعداء برؤيتهم. يبدو أن صاحب الكلب سعيد بالتظاهر بأن كل شيء طبيعي.

صف من Doppelgangers

لقد أخذنا بالفعل في مجموعة تم تنسيقها باسم باور رينجرز. ومع ذلك ، يبدو أن هذه المجموعة تأخذ الكعكة لأنها تبدو بوضوح أقل قرارًا هادفًا.

بدلاً من ذلك ، يبدو أن هؤلاء الرجال كانوا يحاولون بصدق الوصول إلى حيث كانوا يحاولون الذهاب عندما قام شخص ما بالتقاط صورة لهم. لقد حدث فقط أن هناك مجموعة من الأشخاص الذين بدوا متشابهين إلى حد كبير بفضل ملابسهم المتشابهة ورؤوسهم الحليقة.

ألا تنسى شيئا؟

بينما يبدو أنه "يوم إحضار طفلك إلى العمل" ، فإننا لسنا متأكدين من أن هذه هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. في الواقع ، هذا يثبت فقط أن كونك أبًا ليس للجميع.

يبدو أنه خطأ مبتدئ. الأب المتمرس لن يفعل ذلك. نراهن أنه لا يعرف حتى أن ما يفعله خطأ على مستويات عديدة. يجب على شخص ما الاتصال بخدمات حماية الطفل!

غفوة أو اخسر

يبدو هذا كشيء ما بين الغفوة وعملية الأنف التي حدثت بشكل خاطئ حقًا. في الواقع ، هناك أيضًا فرصة لالتقاط هذه الصورة في اللحظة المناسبة: توقفت الحافلة أو مترو الأنفاق فجأة ، مما تسبب في اصطدام هذه المرأة بالسور. نراهن أنه كان مؤلمًا.

اسحب يدك للخارج من هناك

هدا محرج. ألم يتم تعليمه أن هذه الأنواع من الأنشطة لا يُفترض أن تتم في الأماكن العامة؟ وما هي مشكلة تغطية وجهك؟

إذا كنت لا ترى هذا يعني أن الجميع لا يمكنهم رؤيتك؟ هذا ليس كيف يعمل ، يا صديقي. لقد فقد الناس عقولهم تمامًا. هذا يحد من الفحش ونحن على يقين من أن هذا أيضًا غير قانوني. نأمل أن يقول له أحدهم أن يتوقف.

حيوان الحفلة

بعض الناس لديهم أذواق غريبة ، في كل شيء ، إذا حصلت على لعبتنا. يبدو أن هذا الشخص كان في طريقه إلى نوع خاص جدًا من الحفلات ، من النوع الأنيق.

الآن ، نحن لا نحكم على أي شخص ، لكن هل يجب أن يرتدي مثل هذا فقط بعد الوصول إلى حيث يحتاجون إليه؟ لماذا نعرضها على الشاشة؟ لا أحد يحتاج إلى معرفة ما الذي تستمتع به في وقت فراغك.

الحياة الجيدة

شخص ما يعيش حياة طيبة بتحد. ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تمكن هذا الرجل من جر أريكة إلى مترو الأنفاق ، لكننا نريد نوعًا ما ركوب مترو الأنفاق الآن ، على افتراض أننا نجلس على الأريكة.

نتساءل ماذا يحدث عندما يحتاج إلى النزول. هل يأخذها معه أم أنه سيتركها هكذا؟ هل قلنا أننا نريدها لأنفسنا بالفعل؟

الاستمتاع بالنسيم

يبدو أن هذا الرجل كان منذ لحظة على الشاطئ في مكان ما ، وبعد لحظة ظهر بشكل عشوائي في مترو الأنفاق.

إنه يبدو في غير محله بالنسبة لنا من ناحية ، ولكن من ناحية أخرى ، إذا نظرت عن كثب ، فإنه بالكاد يبدو أنه منزعج من ذلك. ما الذي يمنح الناس الحق في التصرف كما لو كان مترو الأنفاق هو غرفة المعيشة الخاصة بهم؟ هذا غير مقبول.

موضة جديدة

هل قال أي شخص الذهاب إلى اللون الأخضر؟ حسنًا ، إذا فعل أي شخص ، رد هذا الرجل على مكالمته. ومع ذلك ، يبدو أنه أخذ الأمر بعيدًا جدًا ، وربما بعيدًا جدًا.

كم عدد علب الصودا التي تحتاج إلى جمعها للحصول على عدد كافٍ من علامات الفتح بحيث تغطي جسمك بالكامل؟ أحصينا حوالي ألف. هناك احتمال كبير أننا مخطئون ، لكن هذا مثير للإعجاب ومجنون في نفس الوقت.

هل الشتاء بالخارج؟

لقد حصلنا عليه ، يمكن أن يصبح الجو باردًا حقًا في نيويورك ، لكن إلى أي مدى؟ بالتأكيد ، ليست هناك حاجة لتغطية نفسك في هذا من الرأس إلى أخمص القدمين. كيف يمكنك حتى رؤية شيء ما؟

هناك فرصة جيدة أن هذا الرجل ليس حتى بشريًا وهذا وحش شيطاني تم تشغيله من مختبر سري ويحاول الاندماج. لا نعرف ماذا نصنع من هذه الصورة.

انه يوم ممطر

إنها حقيقة معروفة أن مترو الأنفاق يغمر أحيانًا ، خاصة عندما تمطر بغزارة ولا تستطيع المضخات التعامل مع مثل هذه الكميات الكبيرة من المياه.

لكن هذا متطرف بعض الشيء. إلى جانب ذلك ، هذه الخيمة البلاستيكية الصغيرة التي ترتديها من أجل قبعة لن تنقذها من الطوفان العظيم إذا حدث عندما كانت تركب مترو الأنفاق. نعتقد أنك تقابل جميع أنواع الأشخاص الغريبين أثناء استخدام وسائل النقل العام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (4.5مليون نقاط)

لقطات تم تصويرها على الكاميرا للمسافرين

مرحبًا بك إلى العلم اليقين، حيث يمكنك الأستفادة من الكثير من المعلومات القيمة والمواضيع المشوقة وطرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
...