0 تصويتات
في تصنيف أسرة ومجتمع بواسطة (4.5مليون نقاط)

هل لديك أسئلة حول التأمين على حياتك إليك بعض الإجابات ,التأمين على الحياة يحمي العائلات إذا حدث شيء ما للمُعيل الرئيسي. على الرغم من أن مناقشة إمكانية فقدان أحد أفراد الأسرة تبدو قاتمة ، إلا أنها جزء مهم من التخطيط المالي للعائلة. يوفر التأمين على الحياة المرونة المالية في الأوقات الصعبة ، ويمكن أن يمنع الخراب المالي للعائلة المتبقية إذا حدث شيء ما.

هل لديك أسئلة حول التأمين على حياتك إليك بعض الإجابات

  • ضع في اعتبارك أن مواقع الويب مثل FindMyInsurance.com أو InsWeb.com تعطي فكرة عامة عن تكلفة التأمين الخاص بك. بمجرد التقدم بطلب للحصول على تأمين على الحياة وإجراء فحص طبي ، ستحصل على التكلفة الفعلية. يجب عليك استخدام هذه المواقع للحصول على نطاق سعري عام.

  • أفضل وقت لشراء تأمين كامل الحياة هو عندما تكون شابًا وبصحة جيدة. سوف تتراكم قيمة السياسة على مر السنين ، وستكون المعدلات بشكل عام أقل من تلك الخاصة بكبار السن الذين يعانون من مشاكل صحية. بالنسبة لجميع الأعمار ، لا تكذب أبدًا بشأن ظروفك الطبية لأن وكالات التأمين ستتحقق من سجلاتك قبل أن تدفع أي مطالبة. لتجنب أقساط التأمين المرتفعة والأسئلة الطبية الجديدة ، تأكد من تجديد وثيقتك كل عام.

  • لا تسمح أبدًا بسقوط بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك. إذا انقضت وثيقتك ، فسوف تتعثر في دفع سعر أعلى ، وستفقد القيمة التي حصلت عليها في بوليصة التأمين الخاصة بك. تأكد من اختيار سياسة يمكنك تحملها بغض النظر عما قد ينشأ ، أو قد ينتهي بك الأمر إلى إلقاء الأموال في البالوعة.

  • من المهم عند شراء تأمين على الحياة أن تفهم كيف يتقاضى وكلاء التأمين رواتبهم. إنهم يكسبون المال فقط إذا باعوا لك سياسة ، لذا ضع ذلك في اعتبارك عند التحدث معهم. ربما يحاولون بيع شيء لا تحتاجه حقًا ، وعليك أن تتذكر ألا تأخذ كل ما يقولونه على أنه حقيقة.

  • للتأكد من عدم ترك نفقاتك النهائية لعائلتك ، قم بشراء تغطية تأمينية مناسبة على الحياة. يمكن أن تتصاعد نفقات الجنازة بسرعة ، وفي حالة وفاتك بشكل غير متوقع ، فقد تواجه أسرتك نفقات جنازة أو نفقات طبية كبيرة. لا يوفر التأمين على الحياة استقرارًا طويل الأمد لعائلتك فحسب ، بل يوفر أيضًا طمأنة قصيرة المدى.

  • اشتر تأمينًا على الحياة وأنت صغير السن بدلًا من الانتظار حتى بلوغك منتصف العمر أو أكبر. على الرغم من أنه من السهل اعتبار التأمين على الحياة مضيعة للمال عندما تكون في العشرينات من العمر ، إلا أنه من الأرخص بكثير شراء هذا التأمين في هذا العمر. يمكنك بعد ذلك التأكد من أن أحبائك قادرون على دفع نفقاتك النهائية.

  • حتى إذا كان لديك بعض المدخرات لتمريرها ، فلا ينبغي أن تعتقد أن هذا كافٍ لتغطية نفقاتك ومساعدة عائلتك عند رحيلك. بسبب ضريبة الموت وعوامل أخرى مختلفة ، قد يستغرق تغيير أموالك سنوات. سيضمن شراء بوليصة تأمين على الحياة حصول عائلتك على المال بسرعة.

يريد كل والد أن يعرف أنه سيتم توفير الرعاية لأطفالهم إذا حدث لهم شيء ما. هذا هو الغرض من التأمين على الحياة. من خلال التسوق ، يمكنك العثور على أفضل الصفقات الممكنة بينما لا تزال تخفف من مخاوفك.

عزيزنا الزائر، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات او من خلال إطرح سؤالاً، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق حواء للحلول.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (4.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هل لديك أسئلة حول التأمين على حياتك إليك بعض الإجابات

يريد كل والد أن يعرف أنه سيتم توفير الرعاية لأطفالهم إذا حدث لهم شيء ما ، يمكنك العثور على أفضل الصفقات الممكنة بينما لا تزال تخفف من مخاوفك.
مرحبًا بك إلى العلم اليقين، حيث يمكنك الأستفادة من الكثير من المعلومات القيمة والمواضيع المشوقة وطرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...