0 تصويتات
في تصنيف أسرة ومجتمع بواسطة (4.5مليون نقاط)

اتبع هذه النصائح للتوفير في بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك ,التأمين على الحياة هو أحد تلك الأشياء التي تزداد أهمية مع تقدمنا ​​في السن. بمجرد وصولك إلى هذه النقطة والبدء في البحث عن خطة مناسبة لك ، ستجد على الأرجح أن اختيار التأمين على الحياة أكثر مما كنت تتخيله. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدك هذه المقالة على البدء في الاتجاه الصحيح.

اتبع هذه النصائح للتوفير في بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك

  1. ضع في اعتبارك تكلفة رعاية الطفل في تغطية التأمين على الحياة. إذا كان أحد الزوجين فقط يعمل بينما الآخر يعتني بالأطفال ، ففكر في كيفية تغيير ذلك إذا مات أحدكم. سيتعين على الزوج الآخر الاستمرار أو العودة إلى العمل ، مما يعني أنك ستحتاج إلى دفع تكاليف رعاية الأطفال.

  2. تحديد موعد شراء التأمين على الحياة هو سؤال يصعب على كثير من الناس الإجابة عليه. أفضل نصيحة هي التخطيط وفقًا للوقت الذي تعتقد فيه أن من تعولهم لن يعتمدوا على دعمك. على سبيل المثال ، بمجرد خروج أطفالك من الكلية ، سيكونون مستقرين من الناحية المالية ولن يحتاجوا بعد الآن إلى نفس القدر من المساعدة ، لذا يمكنك التخطيط للتأمين الخاص بك مع وضع ذلك في الاعتبار.

  3. عند التفكير في شراء تأمين على الحياة ، لا تدع أي وقت يضيع. تأجيل القرار ليس بالأمر الجيد أبدًا. التأمين على الحياة مهم جدًا بالنسبة لك ، ولكن الأهم من ذلك عائلتك ، أنه يتم تشجيع شراء بوليصة التأمين في أسرع وقت ممكن. تذكر أيضًا أن تحافظ دائمًا على إرادتك الحالية أو الثقة.

  4. لا تخجل من طرح أي أسئلة لديك على مستشار. هذا ما يطلبونه. من المهم أن تفهم جميع جوانب بوليصة التأمين على الحياة المحتملة. لا أحد يعرف خصوصيات وعموميات خطة التأمين على الحياة أفضل من المستشار.

  5. لا تؤجل شراء بوليصة تأمين على الحياة. كلما تقدمت في السن عند شراء البوليصة ، زادت أقساط التأمين الخاصة بك ، حتى لنفس مبلغ التغطية. أيضًا ، إذا كنت شابًا وبصحة جيدة ، فلن تواجه أي مشكلة في الحصول على الموافقة للتغطية ، مما قد يمثل مشكلة مع تقدمك في السن.

  6. كونك بصحة جيدة سيؤدي إلى انخفاض معدل التأمين على حياتك. لا يمكنك توقع كل مشكلة طبية ستواجهها ، ولكن يمكنك بالتأكيد تبني عادات صحية. يجب التوقف عن التدخين والشرب ، وكذلك تناول طعام صحي وربما اتباع نظام غذائي خاص إذا كنت تعاني من ارتفاع الكوليسترول أو مشكلة مماثلة.

  7. إذا كنت تريد التأكد من حصولك على أقساط تأمين رخيصة على الحياة ، فيجب عليك شراء خطة تأمين لأجل بدلاً من خطة مدى الحياة بالكامل. يتم شراء بوليصة التأمين لمدة محددة من الوقت ؛ لذلك ، وبسبب المخاطر الصغيرة ، ستكون الأقساط أرخص من خطة الحياة الكاملة الأكثر خطورة والتي تدوم مدى الحياة الكاملة لصاحب الوثيقة.

الآن بعد أن أصبح لديك فهم جيد للأساسيات ، فقد حان الوقت لاستخدام هذه المعلومات. تذكر ما قرأته وحاول تطبيقه على خطط التأمين على الحياة التي تقوم بتقييمها. إذا كنت تفعل ذلك باستمرار ، فستجد خطة رائعة هذا ما تحتاجه تمامًا. لا تؤجله.

عزيزنا الزائر، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات او من خلال إطرح سؤالاً، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق حواء للحلول.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (4.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اتبع هذه النصائح للتوفير في بوليصة التأمين على الحياة الخاصة بك

الآن بعد أن أصبح لديك فهم جيد للأساسيات ، فقد حان الوقت لاستخدام هذه المعلومات. تذكر ما قرأته وحاول تطبيقه على خطط التأمين على الحياة التي تقوم بتقييمها.
مرحبًا بك إلى العلم اليقين، حيث يمكنك الأستفادة من الكثير من المعلومات القيمة والمواضيع المشوقة وطرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...