0 تصويتات
في تصنيف أسرة ومجتمع بواسطة (4.5مليون نقاط)

إذا كنت قد استقلت الحافلة إلى العمل أو قفزت في مترو الأنفاق للانتقال من جزء من المدينة إلى آخر ، فأنت تعلم كيف يمكن أن تكون رحلتك غير متوقعة. هذا لأنه ، بالنسبة للركاب ، يمكن أن تبدو الرحلة من وإلى المكان الذي يتجهون إليه وكأنها أكثر الأوقات خروجًا عن القانون في يومهم. التقط هؤلاء المسافرون لقطات من أعنف اللحظات التي رأوها في تنقلاتهم.

يرتدون ملابس للتنقل

في حال لم تكن تعلم ، هذه صوفي تورنر. لا ، ليست الممثلة التي تلعب دور Sansa Stark في  Game of Thrones ، وهي صوفي تورنر مختلفة. إنها شخصية محترمة في عالم عرض الأزياء وبغض النظر عن مكان وجودها في العالم ، فهي تتأكد من أنها ترتدي ملابس مثيرة للإعجاب في جميع الأوقات.

حتى عندما كانت تمر عبر المطار بأمتعتها ، هزت هذا الفستان الجميل وحتى حقائبها كانت تتناسب مع فستانها. الآن هذا هو الالتزام!

مخاطرة تلقائية؟ حقًا؟

يمكن أن يكون التنقل تحديًا حقيقيًا ، ومع ظهور الآلات التي تزداد قوة مع مرور كل يوم ، تقل فائدة البشر في الواقع. خذ هذا الموقف ، حيث صُدمت هذه المسافر عندما علمت أنها بحاجة إلى أن يتم تفتيشها - ليس من قبل حارس ، ولكن بواسطة روبوت!

من الواضح أن Autofrisk شيء وقد يكون قادمًا إلى مطار قريب منك! فقط ضع يديك على الألواح وسيقوم الجهاز بالباقي (على ما يبدو).

لحظة مثالية لصورة

أطرف الصور ليست دائمًا مخططة مسبقًا أو جيدة التنظيم. بدلاً من ذلك ، غالبًا ما تأتي أطرف الصور من شخص لديه وصول سريع إلى الكاميرا في اللحظة المثالية.

لم يكن هذا الشخص بالضرورة يفعل أي شيء مضحك بمفرده ولكن حدث أنه كان في المكان المناسب في الوقت المناسب. الوقت المثالي ، في الواقع ، لهذا المصور لالتقاط صورة لهم مع قبعة مرسومة على جدار مترو الأنفاق تطفو فوق رؤوسهم.

ليس ما يبدو

يحتاج أي شخص يتنقل بانتظام عبر الطائرة إلى وسادة للحفاظ على رقبته من الألم في كل مرة ينام فيها أحد في مقعده. إنه منقذ حقيقي وفي هذه الأيام ، الحصول عليه رخيص جدًا.

ومع ذلك ، قد ترغب في التفكير مرتين في لون الوسادة التي تشتريها وأين تضعها أثناء تجولك. للوهلة الأولى ، نحن مرتبكون جدًا بهذه الصورة ، وهذا أمر مفهوم!

لم يتبق مقاعد

عندما تستعد لبدء تنقلاتك الصباحية ، فمن المحتمل أنك تعلم بالفعل أنه ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله لضمان الحصول على مقعد مريح - إذا حصلت على مقعد على الإطلاق.

قرر هذا الشخص أنه يعرف بالضبط كيفية جعل تنقله أسهل قليلاً. بدلاً من أن يأملوا في الحصول على مقعد غير مريح في مترو الأنفاق أو مناسب للوقوف ، قاموا فقط بتعبئة أرجوحتهم اليدوية لحملهم أثناء استراحتهم. نحن على يقين من أن جميع الركاب الآخرين هنا كانوا سعداء.

الصيام الفاتن

عندما تفكر في الأشخاص الذين يركبون دراجة نارية للعمل ، فمن الطبيعي أن تفترض أن الشخص الموجود تحت الخوذة هو مروحة معدنية ثقيلة محملة بالوشم أو رجل صلب مثل الأظافر ، مثل فين ديزل.

لكن الحقيقة هي أن الأشخاص الذين يتنقلون للعمل على دراجة نارية يأتون بجميع الأشكال والأحجام ، مثل هذه المرأة على سبيل المثال. إنها لا تدع وسيلة النقل الخاصة بها تمنعها من أن تبدو وكأنها الشخص الأكثر احترافًا في المكتب.

صنع مضرب جيد

لا يمكنك إلقاء اللوم على شخص ما لأنه اضطر إلى اصطحاب الحقيبة العرضية معهم في وسائل النقل العام. ليس لدى كل شخص خيار آخر في تنقلاته ويحتاج الجميع إلى جميع الإمدادات الخاصة بهم في وجهتهم.

هذا لا يعني أن بعض الأشياء التي يجلبها الناس في تنقلاتهم لن تلفت انتباه زملائهم المسافرين. هذا الشخص هو مثال جيد على ذلك وهم بالتأكيد يثيرون الكثير من الأسئلة ليس فقط حول سبب امتلاكهم لهذا المضرب الهائل ولكن من أين حصلوا عليه!

توقف ، إنه يدغدغ!

يمكن أن يكون التنفيس مزعجًا ومنتشرًا ويمكن أن يجعل المرء يشعر بالضحية لسوء الحظ. لكن بمظهر هذا المسافر ، بدا وكأنه يشعر بالأمان التام حول هذا الحارس في المطار.

علاوة على ذلك ، لم يسعهم إلا أن يضحكوا في كل مرة يقترب فيها الحارس وكانوا يقومون بعملهم ببساطة. بعض الناس أكثر حساسية من غيرهم ويبدو أن هذه المرأة هي واحدة من أكثر الناس دغدغة على وجه الأرض.

ملابس مطابقة

سواء كنت تشترك في اتجاهات الموضة الراقية أم لا ، فإن معظمنا يرغب في ارتداء ملابس تمثلنا وتمثل ما نحبه ونهتم به.

بالنسبة لهذا الشخص ، على ما يبدو ، كان أسلوبهم هو المقاعد التي جلسوا عليها في مترو الأنفاق. بينما لم يلاحظوا بالتأكيد حتى فوات الأوان ، يبدو أنهم يجدون روح الدعابة في الموقف الذي يتطابق فيه قميصهم مع مقاعد مترو الأنفاق تمامًا.

البرق الشحوم!

كما تعلم ، ليس داني زوكو و T-Birds وحدهم من يعرفون كيفية الاستمتاع بجولة. لا تحكم على الكتاب من غلافه. هناك الكثير من الناس ، من جميع مناحي الحياة ، الذين لا يحبون شيئًا أكثر من إعطاء سيارة قديمة تجديدًا هم في أمس الحاجة إليه.

خذ هذه المرأة على سبيل المثال ، التي قامت بتركيب فولكس فاجن باغ مع بعض الحافات الجميلة. كانت هذه مجرد بداية تحول مذهل ، وكانت تقود هذا الشيء على الطريق في لمح البصر.

فارس في مترو الانفاق الساطع

لقد نظرنا كثيرًا بالفعل في الكيفية التي قد ترى بها شيئًا لا تتوقعه في مترو الأنفاق - خاصةً الزي الذي لا يبدو أنه يتناسب مع قالب التنقل العادي.

ربما ارتدى هذا الشخص هذا الزي جزئيًا للتأثير الكوميدي لكنه نجح بالتأكيد. يمكننا حتى أن نرى في الصورة مسافرين آخرين يتفاعلون بطرق مختلفة مع المشهد المعروض عليهم. لكي نكون منصفين ، لم يعد كثيرًا ما ترى شخصًا يرتدي درعًا كاملاً في أي مكان بعد الآن.

فقط بعض الكتب

إذا كنت تحضر شيئًا في وسائل النقل العام ليس من المفترض أن تحضره ، فعليك التأكد من أنه مقنع بشكل صحيح حتى لا يتم القبض عليك.

ربما كان لدى هذا الشخص الفكرة الصحيحة في البداية. لا يمكنك إحضار دجاجة في مترو الأنفاق ، لكن لا أحد سيغضب إذا كان لديك حقيبة كتب معك. أي أنهم لن يفعلوا ذلك ما لم يكن هناك دجاجة حية تطل من مقابض هذه الحالة.

حسنًا ، افعلها مرة أخرى

لسبب ما ، لا يسعنا إلا أن نشعر بأن هذا المسافر مصمم لسحب بعض حركات اليوجا في منتصف العادات. يقول الساخر فينا إن هذا الحارس يقوم فقط بتمرير هذا المسافر عبر جهاز الكشف عن المعادن لدوافع خفية.

أو ربما كانت ترتدي بالفعل شيئًا مصنوعًا من المعدن ونسيت خلعه. من تعرف. فقط دع الفتاة المسكينة تمر ودعها تلحق برحلتها!

غطاء القلم في المرة القادمة

عندما تكون في وسائل النقل العام وتتنقل في مكان به غرفة وقوف فقط ، فإن الأشياء تزعجك. إنه أمر متوقع عندما يحدث الكثير.

هذا المسكين كان لديه كل أغراضه بالترتيب باستثناء واحدة كبيرة: لقد نسوا وضع الغطاء على قلمهم. نظرًا لأنه كان يحتفظ بمكانه في شعرهم ، فقد ركض الطرف على ظهورهم في كل مرة يديرون رؤوسهم. إنه يصنع تصميمًا مثيرًا للاهتمام ولكننا على يقين من أنه ليس ما كانوا يحاولون القيام به.

سكوتر ركاب

إذا كنت تتنقل من وإلى العمل كل يوم ، فيمكنك القيام بذلك بأناقة وأي طريقة أفضل من القيام بذلك على متن أحد هؤلاء الأولاد السيئين؟ سكوتر ينضح بالأسلوب. هل سبق لك أن زرت إيطاليا ، عمليا كل شخص هناك يركب مدرسة في كل مكان هناك.

من المؤكد أن هذه المرأة تهز المظهر ويبدو أن تنقلها من وإلى العمل هو الجزء المفضل لديها من اليوم. يساعد عندما تكون الشمس مشرقة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (4.5مليون نقاط)

لقطات تم التقاطها على الكاميرا للمسافرين

مرحبًا بك إلى العلم اليقين، حيث يمكنك الأستفادة من الكثير من المعلومات القيمة والمواضيع المشوقة وطرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
...